عن الشركة

رسالة رئيس مجلس الإدارة

إن التركيز والالتزام مقترنين بعزيمة الروح والإصرار على رؤية الإمكانيات الهائلة من حولنا هو جوهر فلسفة بيت المال الخليجي، فعندما يكون لدينا إحساس بالهوية والغاية، فإننا نكون أكثر إصراراً وتمسكاً برؤيتنا المتمثلة في تحقيق بناء مستقبل أفضل.
 

لقد مر النظام المصرفي والاستثماري العالمي بأوقات عصيبة ميزت بين المحترفين والهواة. واليوم فإن بيت المال الخليجي يقف من حيث انتهى المحترفون باستعداد وقدرة تامة على توفير حلول مالية فريدة ومبتكرة.

إن بيت المال الخليجي أسس ليكون بوابة المستثمرين الخليجيين والدوليين للاستثمار في المملكة العربية السعودية، مستفيدين من موقعنا الجغرافي في المنطقة الشرقية - بوابة المملكة العربية السعودية على الخليج العربي. وتعتبر المنطقة الأكثر نمواً مقارنة بالمناطق الأخرى، والأقل عدداً من حيث مقدمي الخدمات المصرفية الاستثمارية مقارنة بمدينتي الرياض وجدة، فكنا من أوائل الحاصلين على ترخيص هيئة سوق المال في المنطقة الشرقية، وتلك ميزة أخرى لبيت المال الخليجي .

وبينما نخطو بثبات وسرعة إلى الأمام، فإننا لن نغفل ممارسة أعلى درجات الحذر والاحترافية؛ لنتخطى توقعات عملائنا، فنحن في بيت المال الخليجي نضطلع ببناء بيئة أفضل من خلال المساهمة في ريادة الأعمال. وسنمضي قدماً في تقديم حلول راسخة لمجتمعنا ولاقتصاديات أعمالنا.